منتديات النور
سم الله الرحمن الرحيم
عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول إن كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الى اسرة المنتدى
سنتشرف بزيارتك
وشكراً
Arrow

منتديات النور

مرحبا بك يا {زائر} فى منتديات النور

 
الرئيسيةبوابة المنتدىاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
1-منتديات النور : نعتذر عن التقصير ... لنا عودة فوية بإذن الله * ________ 2- كما وعدناكم بأن لنا عودة قوية .. عدنا لكم حاملين لكم خبر إفتتاح منتدى جديد ورسمي (منتديات الينورا) * ______http://www.elynora.com/vb/index.php

شاطر | 
 

 ....][..الصمت..][....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبودجانة
**عضو نشط**
**عضو نشط**


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 89
اعلام الدول : السعودية
المهنة :
الهواية :
ألاوسمة :
نشاط العضو :
50 / 10050 / 100

السٌّمعَة : 4
نقاط : 236
تاريخ التسجيل : 07/09/2009

مُساهمةموضوع: ....][..الصمت..][....   19/9/2009, 4:02 am

][..الصمت..][

يمنحك طاقه قويه للتفكير بعمق في كل ما يحصل حولك والتركيز بعقلانية على اجابتك

][.. الصمت..][

يجعلك تسيطر على من أمامك من خلال نظرات محملة بمعان غير منطوقة تجعلهم حائرين في تفسيرها

][..الصمت..][

المصحوب ببعض الحركات والإيماءات يرغم من أمامك على البوح بما داخله فيقول اكثر مما يريد فعلاً

][..الصمت..][

يولد لدى الآخرين شعورا بالغيظ الشديد لأنهم يعتبرونه هجوما مستترا ، فتكون الأقوى من دون كلام ولا تعب

][... الصمت..][

هو الحل الأفضل أمام المشاكل الزوجية التافهة

][.. الصمت..][

في المواقف الصعبة يولد الاحترام ، بعكس الصراع و الجدل الذي يولد التنافر والحقد

][.. الصمت..][

يدمر أسلحة من تتشاجر معهم ويجردهم من القدرة على مواصلة الكلام

][..الصمت..][

يعلمك حسن الاستماع الذي يفتقده الكثيرون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Son of the South
المدير العام
المدير العام


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 419
المهنة :
الهواية :
نشاط العضو :
70 / 10070 / 100

السٌّمعَة : 4
نقاط : 849
تاريخ التسجيل : 18/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: ....][..الصمت..][....   19/9/2009, 6:27 am

الصمت يمنح الإنسان الهيبة .
والمثل الشعبي اليمني يقول

من كثر مهدراة قل مقدارة

___________________________________________
التوقيع
اتصل بالمدير  reserve1@windowslive.com

[/size]اتصل بالمدير  reserve1@windowslive.com



أبي كل الأعضاء كذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wonasa.rigala.net
اتحااادي
**مشرف**
**مشرف**


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 129
الموقع : هيروشيما
اعلام الدول :
المهنة :
الهواية :
ألاوسمة :
نشاط العضو :
60 / 10060 / 100

السٌّمعَة : 9
نقاط : 277
تاريخ التسجيل : 26/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: ....][..الصمت..][....   29/9/2009, 2:35 am

لا شيء ( أنا صامت )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Son of the South
المدير العام
المدير العام


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 419
المهنة :
الهواية :
نشاط العضو :
70 / 10070 / 100

السٌّمعَة : 4
نقاط : 849
تاريخ التسجيل : 18/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: ....][..الصمت..][....   29/9/2009, 12:08 pm

هههههههههههههههههه
يا عيني على الصمت

___________________________________________
التوقيع
اتصل بالمدير  reserve1@windowslive.com

[/size]اتصل بالمدير  reserve1@windowslive.com



أبي كل الأعضاء كذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wonasa.rigala.net
 
....][..الصمت..][....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النور :: 
المنتدى العام
 :: المنتدى العام
-
انتقل الى: